زهرة الرومان

ولكموووووووووووووو
اهلا و سهلا بزائرنا الكريم يشرفنا تسجيلك و انظمامك الينا و الى اسرتنا
شاكرين لك مرورك و تشريفك
زهرة الرومان

منتدى عام


    اليامي: حلفت بالله لن أعود لنجران

    شاطر
    avatar
    زهرة الرومان
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 83
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 26

    اليامي: حلفت بالله لن أعود لنجران

    مُساهمة من طرف زهرة الرومان في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 1:56 pm

    اليامي: حلفت لله لن لنجران





    الحسن اليامي

    نجران / طالبت جماهير نجران، قائد فريقها الحسن اليامي، بالتراجع عن قرار الاعتزال وذلك بعد تبديله في آخر ربع ساعة من مباراة فريق نجران مع الحزم التي انتهت بفوز نجران برباعيه .
    وألقى احد المشجعين بشماغه على قائد فريقه أثناء تحيته للجماهير، مما حدا بالحسن بالرد بالإشارة بإصبعيه بعدم وجود الدعم المادي.
    وأكد اليامي أنه قد حلف بالله أنه لن يتراجع عن قرار اعتزاله في ظل عدم دعم أعضاء الشرف وقال: حاولت خلال الأسبوعين الماضيين بصفتي قائد الفريق التشاور مع أعضاء الشرف والإدارة لتوفير الدعم المادي ولم يكن هناك تجاوب، ثم استطرد متسائلا إذا لم يكن هناك تجاوب معي فما الفائدة من وجودي كـقائد؟.
    وأضاف: زملائي اللاعبين لم يتسلموا رواتب ثلاثة اشهر من الموسم الماضي وتقريبا راتبين من الموسم الحالي ومكافآت مباريات التعاون و القادسية، والآن ننتظر مكافأة مباراة الحزم، ومع ذلك يلومون اللاعبون ويعاتبونهم في حال الخسارة مما سبب ضغط نفسي على اللاعبين.
    وعن تكفل رئيس النادي بمكافآت مباراة الحزم قال: هذا صحيح فقد تكفل رئيس النادي من جيبه الخاص بمكافأة ستة آلاف ريال لكل لاعب لأنه لو انتظر أعضاء الشرف لكان مصير هذه المكافأة كسابقيها.

    وعن مكانيه تراجعه عن الاعتزال في حال دعم أعضاء الشرف قال: أنا حلفت بالله إنني لن أعود للنادي، وأنا إن شاء الله بار في ذلك لا يهمني أن يأتي الدعم من أعضاء الشرف أو الجن أو العفاريت، كل يهمني أن يحصل زملائي اللاعبين على رواتبهم ومكافأتهم، حالما يتوفر ذلك بالتأكيد سأتراجع عن الاعتزال.




    _________________
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1332
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 30/07/2010
    العمر : 26

    رد: اليامي: حلفت بالله لن أعود لنجران

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يناير 12, 2011 10:52 am


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 1:50 am