زهرة الرومان

ولكموووووووووووووو
اهلا و سهلا بزائرنا الكريم يشرفنا تسجيلك و انظمامك الينا و الى اسرتنا
شاكرين لك مرورك و تشريفك
زهرة الرومان

منتدى عام


    روايه احاسيس متشابكة تحت مسمى الحب

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1332
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 30/07/2010
    العمر : 25

    روايه احاسيس متشابكة تحت مسمى الحب

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة فبراير 04, 2011 6:03 am

    هااااااااااااي شلونكم...؟

    ...

    أحســـــــايس متشابكه تحت مسمـــى الحب

    للكاتبه دموع فتاة أو رياح ساكنه

    ...noony

    الـــــــــــــــــــــــــــبــــــــارــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــت {1}..

    في أحد ملاجأ السعوديه ..وفي الدمام تحديدا

    نراس ببرأه:-مابي لوان تلوح ..{مابي روان تروح}

    نوره تبكي:-لاتلوحين {لاتروحين}

    جواهر بعصبيه :-عولوتوا ازني مالاح تلوحين ..{عورتوا أذني ماراح تروح}

    روان تضمهم :-أنا أوعدكم أنتقم من كل شخص سعيد مع أهله يضحك معهم أوعدكم

    نوره بصراخ :-لا لا مالاح تلوحين ..{لا لا ماراح تروحين}

    دخلت المربيه الفلينيه وهي معصبه وراحت واخذت معها روان والبنات يبكون عليها وهي تحاو تتماسك..

    نوره:4سنوات ..جواهر :4سنوات .. نبراس:3 روان :5سنوات الي كبر عقلها الزمن القاسي

    0000000000000000في أحد قصور الدمام 0000000000

    نوال :- دادي

    أبو نوال :-هلا بقلبوا دادي شخبارك اليوم

    نوال :-تيبه ..{طيب}

    أبو نوال يطلع من ورى ظهره هديه:-happy birthy day

    نوال:-ياااااااايه دادي أهبك شجرا ..{دادي احبك شكرا }

    أبو نوال يضم بنته الوحيده :- ولو يابعد البابا..,,ريتــــــــــا ريتــــا

    ريتا:-نعم بابا

    أبو نوال:-خوذي نوال لعبيها فوق

    ريتا :-حازر بابا

    نوال:-5سنوات

    00000000000000000في أحد طرقات الرياض الضيقه والمرعبه للمشاهد

    تمشي ضامه يدينها من البرد وعيونها الرماديه مليانه دموع وملابسها الممزقه تحكي عاذبها

    تمشي تائيهه وتصرخ :-مااااااااما ..ماما ..ما ..اهئ اهئ ماما ..لا ..اهئ

    شافت مرأه لابسها عبايه تفضح أكثر مما تستر ..سوء خلقها باين على شكله ..بس هي طفله طفله ماتعرف معنى هذا

    تقدمت المرأه ونزعت النظاره الشمسيه :- شو أسمك يا حلوه ..؟

    :-أمل

    :-وين ماما وبابا

    :-ماتري {مادري}..ابي ماما

    قالت بحنان يداخله خبث أفعى :-تعالي عشان نشوف ماما أوكيه

    أمل حطت يدها بفمها وبرأه:- اوكيه

    00000000000000000مجاور هذه الحارات حارة بطلتنا التاليه

    تنظر بعيونها البريئه وتشوفهم يجرون أبوها برى مو فاهمه شئ تشوفهم من ورى النافذه..

    :-مام وين راح باب

    امها تبكي:-اهئ اهئ أبوك ..أبوك مات

    :-مات..؟!.. متى بيرجع

    الأم :-اسمعيني يا مريم بابا بح خلاص

    مريم بكت :-لااااا لييييه ؟! ...أنا نا أحبـــــــــــــــه

    الأم:-بس هو يقول مايحبنا ..وخلاص مايجي

    مريم بعناد:-لا أنا أحبه اهئ اهــئ اهــــــــــئ اهــــئ

    الأم تسحبها وهي تدعي على زوجها الي ما صان نفسه فكانت نهايته السجن وهي ماتدري شبتسوي







    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1332
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 30/07/2010
    العمر : 25

    رد: روايه احاسيس متشابكة تحت مسمى الحب

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة فبراير 04, 2011 6:05 am


    0000000000
    تنزل من الدرج وهي ميته بكى محد يعطيها وجه واذا شفوها ظربوها

    أم عمر :يبنت الفاجره أنقلعي على غرفتك

    :-لاااااا اهئ ابي العب اهــــــــــــــئ

    أم عمر :-أيه فوق تفهمين

    ايه:-ليه ماحد يحبني أنا أحبكم
    طلعت لغرفتها تبكي شوي الا دخل عليها ولد أكبر منها بسنه

    ايه :-عمررررر ..وحظنته

    عمر يضمها :-خلاص لا تبكين

    ايه :-ليه الكل ..مايحبني ..ليه الكل عندهم ماما الا أنا ..

    عمر ..ولد عمها يموت فيها من هي صغيره ويعتبرها أحد أملاكه..:-أنا أحبك

    ايه برأه :-وأنا بعد

    ايه:4سنوات عمر:5سنوات

    000000000000بيت يبدو التواضع عليه

    أبو نواف بعصبيه :3بنات يالظالمه 3

    ويمسك السوط بقهر

    أم نواف تضم بناتها :-لاتكفى هذا الي كتبه الله

    أبو نواف :-يا الفاجره..قصك أن الله كتبلي العار هااااااه

    نواف ببتسامة سخريه :-ابوي اظربهم ..

    أبو نواف يمد السوط :-ماطلبت

    وبدأ يظرب وأم نواف تحاول حماية بناتها بجسمها وضامه بنتها المولده أرى لها بشكل كبير

    وخلود وحصه يبكون بصمت تعودوا لطلع صوتهم ظربهم هم وأمهم زياده

    خلود :-4سنوات حصه :-5سنوات أروى :-توها منولده

    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1332
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 30/07/2010
    العمر : 25

    رد: روايه احاسيس متشابكة تحت مسمى الحب

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة فبراير 04, 2011 6:07 am


    وبعـــــــــــــــد سنوات 17سنه تقريبا

    في أحدى قصور الدمام :.............

    تنظر لنفسها من المراه مافي شئ ينقصها ملكة جمال شعرها المنسدل الأشقر تلمسته بيده الناعمه عيونها العسليه شفايفها التوتيه جمــال خيالي...

    بس من داخل سواد كره حقد أنتقام كسرت المراه بالكوب وحلت أبتسامة سخريه على وجهها

    فتح الباب فجأه من دون سابق أنذار :- هيه أنتي المدرسه بسرعه

    :-عندي أسم روان اذا صعب تنطقه ر..و..ا..ن أولا ..ثانيا طيب أدري أنقلع

    :-الحمار حمار ولو بعد 1000سنه ..خبل واهبل الي يجيك

    روان :زين عرفت نفسك..عبد الله أقصر الشر برى

    عبد الله :-زين عرفتي أنك شر يا..

    قاطعته روان عصبيه :-بررررررررى!!!!!!!!!!!!!!!!

    عبد الله :-اوكيه هين يا باربي

    وسكر الباب بأقوى ما عنده ..

    00000000000000000

    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1332
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 30/07/2010
    العمر : 25

    رد: روايه احاسيس متشابكة تحت مسمى الحب

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة فبراير 04, 2011 6:11 am

    00000000000
    يطلون من الثقب حق وبعينهم رهبه من الي بيسمعونه

    ......:-أعتقد جواهر ونوره ونبراس بعمر الزواج

    .......:-ايه زوجيهم وافتكي من عوار الرأس من مصايبهم

    .........:-هذا الي بسويه

    شهقت نوره وسكرت جواهر فمها :-هشششششش

    نوره تهز رأسها والدموع في عيونها راحوا لنبراس

    وقالوا لها الي سموعه ..وهي بعد أنصدمت

    جواهر :-مافي حل الا ننحاش من الملجأ

    نوره ونبراس بصدمه :-ننحاش !!

    0000000000000في احد كليات الدمام المرموقه

    دخلت روان بشموخ يغلفها نوال راحت لها بسرعه :هاي رورو

    روان بدلع :-هااااااي

    ايه تطالعها بأحتقار ما تطيقها ..الكره متبادل

    جالست روان بتأفف وهي تقصد ايه :-اووف الجو كتمه هنا

    من عند المدخل دخلت بنت الجوال بيدها تكلم اشرت بيدها بدلع:-هاي شله

    الكل:-هاي اموله

    وسلموا عليها وبدأ مشوار سوالف البنات الي مايعرفها الا الله ثم البنات







    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1332
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 30/07/2010
    العمر : 25

    رد: روايه احاسيس متشابكة تحت مسمى الحب

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة فبراير 04, 2011 6:18 am


    00000000000000
    أروى:-اهئ أمي

    حصة تضمها :-بس هششش لايسمعك أبوي

    خلود:-اوووف موحاله هذي

    أروى :-موب رايحين للمدرسه

    حصه:-ما اعقد نقدر اليوم

    خلود :-ماتشوفين أبوي الزفت يظرب ماما

    أروى :.......

    avatar
    سارا
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/12/2010

    رد: روايه احاسيس متشابكة تحت مسمى الحب

    مُساهمة من طرف سارا في الأحد فبراير 06, 2011 9:59 pm


    وااااااااو


    تسللم يمينكـ علىالاختيارالراااائع







    _________________

    [b]الفجر اقبل وقرب بنوره يبين
    بعثر ما حولة وقرب لة يزيل
    ورضى يكون الأسير والسجين
    محقق كل امرا مستحيل
    لكن ذا سراب وحلما حزين
    ما لبث الا وانجلى واستعد لرحيل
    [/b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:52 pm