زهرة الرومان

ولكموووووووووووووو
اهلا و سهلا بزائرنا الكريم يشرفنا تسجيلك و انظمامك الينا و الى اسرتنا
شاكرين لك مرورك و تشريفك
زهرة الرومان

منتدى عام


    مظاهرات داخل جامعة الملك سعود 13/3/1432هـ للمطالبه بحقوقهم‎

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1332
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 30/07/2010
    العمر : 26

    مظاهرات داخل جامعة الملك سعود 13/3/1432هـ للمطالبه بحقوقهم‎

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء فبراير 16, 2011 8:59 am

    أشاروا إلى عملهم ساعات إضافية دون مقابل وشكوا من التعسف والقسوة

    1500 عامل يتجمعون بجوار جامعة الملك سعود احتجاجاً على سوء معاملة " شركة كبرى"

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    سبق - الرياض: نظم أكثر من 1500 عامل، معظمهم من العمالة الآسيوية, احتجاجاً صباح اليوم, على سوء المعاملة التي يلقونها من المسؤولين الإداريين بشركة المقاولات الكبرى التي يعملون فيها, وقد تجمع العمال أمام بوابة جامعة الملك سعود بالرياض.

    وبدأ تجمع العمال المحتجين في الساعة الثامنة صباحاً عند باب الجامعة من ناحية طريق الأمير تركي , ثم توافد عشرات من العمال من أماكن سكنهم إلى المكان حتى سدوا الطريق, ووصل عددهم إلى أكثر من 1500 عامل.

    والتقت "سبق" مع عدد من العمال المحتجين, الذين أكدوا أنهم تجمعوا للتعبير عن غضبهم من سوء المعاملة التي يلقونها من المسؤولين عن الشؤون الإدارية بشركة المقاولات الكبرى التي يعملون فيها, وهضم حقوقهم, وتحميلهم ساعات عمل إضافية دون مقابل, مشيرين إلى أنهم يعملون ما بين 12 إلى 14 ساعة, ولا يصرف لهم إضافي, كما أن المسؤولين الإداريين يعاملونهم بتعسف وقسوة, ولا يحسنون التعامل معهم, وأنهم عندما طالبوا بصرف بدل عن ساعات العمل الإضافي, رفضت طلباتهم, في الوقت الذي يرغمون فيه على العمل ساعات إضافية.

    وأشاروا إلى أنهم يعملون في قطاع المقاولات, في الإنشاءات الكبرى التي تنفذها الشركة بجامعة الملك سعود, مؤكدين أنهم لا يطالبون إلا بحقوقهم وإنصافهم, والتقيد بنظم العمل المعمول بها في المملكة, وأكدوا أنهم اشتكوا مراراً للمسؤولين في شركة المقاولات ولكن لم يجدوا أي إجابة.

    هذا وقد حضرت الدوريات المرورية والأمنية في المكان الذي تجمع فيه العمال, وتم فتح الطريق الذي كانوا يقفون فيه، ليقفوا بطول سور الجامعة, مطالبين بإيجاد حل لمشكلتهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 1:05 am