الجزء الأول
((1))
عبد الرحمن وهو يركض في ممرات المستشفى وهو يلهث من كثر الركض..وصل لأخوه عبد العزيز:عزوووز إلحق..
عبد العزيز وهو متروع:خييير وش فيه؟!
عبد الرحمن وهو يبلع ريقه إلى جف:أخوي عبد الله..
عبد العزيز بستغراب:وش فيه؟
عبد الرحمن:زوجة عبدالله توفت
عبد العزيز بصدمه:شلون ومنو بيربي العيال وابووهم وامهم ميتين
عبد الرحمن بغباء بما انه لسا صغير ومايفهم في التقاليد:أهل أمهم
عبد العزيز:ما بقى إلا هي عيال أخوي يربيهم ذآ الأجانب..لا والله ما يصير كذا وراسي يشم الهوى..عيال أخوي يتربون عندي..
عبد الرحمن:بس انت يياخوي متوفيه زوجتك وولدك مشاري مختفي..يعني يكفيك إلى فيك...
عبد العزيز:وكااد أني بربي العنود وسلطان بربيهم وإلي قدرني اربي مشاري 6سنين سنين من بعد وفات أمه يقدرني أربي هالأثنين.. ..وإذا على مشاري إن شاء الله الله بيرده لي..وإذا مارد لي فهذا مكتوب والله يجازي إلى خطفه وهو ولد 6 سنين
عبد الرحمن:إلى تشوفه يا خوي
بعد مـــــرور 16 ســـــــــــــــنــــــــــــــه
فـــــــي أستراليا...
فــــــي قـــــصـــر عبد العزيز...
سلطان فتح باب الغرفة على أخته العنود..ولقى النور مطفي:للحين ما قامت خيشة النوم هاذي..هيييين..
وشغل النور..وفتح الستاير.. العنود إلى تضايقت وغطت وجها باللحاف..
سلطان وهو يجر اللحاف منها: العنود يادووبه قوومي بسك نوم يلا وراك جاامعه..
العنود:أممممم..سلطوون الله يخليك بس دقيقه,,والله مانمت طول الليل
سلطان:إيه محد قالك أسهري طول الليل ع النت وأنتي وراك جامعه
العنود:تووبه تووبه ما اعيدها بس خلني انووم ربع ساعه الله يخليك
سلطان:الله لا يخليني إذا خليتك تنامين,,وراي محاظره مانيب فاضي لك,يلا قوومي
العنود:انت روح وانا باخذ ليموزين
سلطان:لا اخاف اروح وبعد كذا ما تقومين,,وعاد انا إلى تطيح براسي,,ابوي بيعتبرني انا السبب لني ما صحتك,,والدكتور بيجي لي يسأل عنك,,وحتى صاحباتك يلقوها فرصه عشان يتميلحوون قدامي بحجت يسألون عنك.
العنود من تحت اللحاف:اوووف ذليتنا يا اخي انت روح ولا لك دخل ومحاضرتي باقي لها نص ساعه يعني يمديني,,أنت روح مطمن وأوعدك اقوم
سلطان:يعني ملزمه تنومين
العنود:إيه حيييل
سلطان:طيب انا بمشي وأمري لله,,بس هااه بدق عليك اتأكد
العنود:طيب عسول روح
العنود..’’ 20 سنه,, حلوه ودلوعه اخوها سلطان فيها شجاعه وقويه وعنيييده مرره ,,طبعاً بما أن أمها اجنبيه فكان جمالها اجنبي عيونها النيليه لوونهم خطنطر مررره وبشرتها بيضه خدودها وردي طبيعي وشفتها الورديه وشعرها الحريري البني الفاتح<<عسى ماتكلفتي هع..كان شعرها طوويل لين ركبها,,يعني بختصار بنت خاقوقيييه حد دين أم الدعسه,,تدرس فنون<<<فنون مو هذيك القناه لا هذي وشيسمونها..مثل الرسم والمسرح وكذا<<<حلفي ما درينا..
تدرس فنون لأنها بالأول أول بالأخير بتشتغل في شركة عبدالعزيز مع سلطان أخوها فـ حبت تتسلى شوي..
سلطان..’’24 سنه ,,أنسان خفيف دم حيييل وحنون على أخته والبنات بالجامعه كلهم يتمنون لو بس يعطيهم وجه,,وطبعاً سلطان لا يقل جمالاً عن حلا..كانت ملامحه مثل ملامح ابوه عبد الله الله يرحمه ملامح عربيه أصيله برونزي البشره شعره كثيييف وأسود خشمه سلة سييييف وعيونه وساااع أما لونهم فكان غريب أسود ويفتح على رمادي أو مثل الأسود على رمادي<<<أروووح ملح أنا وه بص فديييته لبى خشته :$
فــــــي الــــــــجـــــــــامــــعـــــــة
وصل سلطان إلى كان لابس تي شيرت أخضر فاتح مع برموده جيشي..
وتوه دخل البوابه الرئيسيه وفصخ النظاره الشمسه وحطها في جيبه الأمامي بالقرب من صدره إلا وفي وجهه المها صقيقة العنود الصقوقه:ويييين العنود؟ماجت معك؟ وش فيها عسا ميب مرضاانه اوشي ؟ لتكون طايحه او متعوره؟ ولا صابها مرض معدي؟صاارحني جاوبني ولا تكذب علي..ترى الحين أروح لها
سلطان:ويييه أنا إلى جف حلقي مو انتي شوي شوي على عمرك لا تجيك جلطة بللسان وتموتين علينا
المها:فال الله ولا فالك,,ان شاء الله أعدائي وإلى يكرهوني,,المهم ماجاوبتني
سلطان:أصلاً الناس يقولون السلام عليكم بالأول أو صباح الخير موب وصار يقلدها بطنازه :وين العنود عساها بخير..عسا ماماتت
المها:سلطييييين بتجاوبي ولا لا..؟
سلطان:أولاً سلطييين في عينك هو انا اصغر عيالك,,ثانياً لاتخافين على ذا الدوبه أنتي جالسه عاله قلبك فيها وهي تلاقيها في سابع نومه.
المها:أشووه طمنتني يلا سلاااام>>>وراحت
سلطان:أوووف الله يفكني من ذا الثنتين البلشه..اووه صح تأخرت ع المحاضره
دخل سلطان القاعه وهو يتحلط الله يعينه ع الدكتور هذا مره قاسي واهم شي عده المواعيد لازم مضبوطه
>>>>>>>طبعا الكلام أنجليزي بس بكتب الترجمه<<<<<<بس إلى يتكلمون عربي مثل ماهم>>>>>
سلطان:احم احم آسف دكتور ع التأخير ممكن ادخل كان عندي ظروف
الدكتور:لا يا أستاذ سلطان افاا عليك أنت الداخل وانا الطالع
سلطان بغباء:صدق وجى بيدخل <<<المسكييين على نياته
الدكتور:اقوول اوقف مكانك واطلع برى وما اشوفك تدخل محاضرتي إلا لمن تتعلم وشلون تجي في الموعد..
سلطان:دكتور صدق آسف..سامحني هالمره
وحده من الطلاب تدخلت:صدق دكتور سامحه
وحده ثانيه:إيييه دكتور خله يدخل حراام عليك
وحده ثالثه:إيه دكتور انت ماتدري وش ظروفه لا تظلمه
<<<<شوي وتقوم القاعه كلها
الدكتو:خلاااص خلااص هدوء ..تفضل إدخل وما عاد اشوفك تكررها
سلطان:اوعدك ماتتكرر
.........................شوي والدكتور جالس يلقي المحاضرة وكذا تذكر سلطان حلا..وصار يدق دق عليها..مره ثنين ثلاث عشر..اوووه وأخيرا ردت ..
سلطان بصوت واطي:ألووو حلا الله ينعن بليسك للحين ما صحيتي قوومي قامت عليك القيامه قوومي..
حلا:هااه اووه صح الحين بقووم لا تخاف..
سلطان بنفس الصوت الواطي وكأنه مسوي جريمه:يلا بسرعه
حلا:هذاني هذاني قمت..
سلطان سكر الخط:خبله ..ورفع راسه لقى إلى بالقاعه كلهم يناظرون فيه والدكتور بالأخص الشرار يطاير من عيونه..
الدكتور بهدوء:أستاذ سلطان..هل أنتهيت من مكالمتك المهمه..؟ عشان نكمل المحاظرة..؟
سلطان:إيه أتفضل دكتور..
الدكتور بعصبيييه:أتفضل أطلع برى أستاذ سلطان ما يكفينا انك حاظر متأخر وفوق هذا كله جالس تكلم جوال,,مدري ليه كلفت على نفسك وجيت ع المحظرة
سلطان ظل مكانه ونزل نفسه من الإحراج إلى هو فيه اليوم,,اوووف كله منك ياحلا
العنود إلى جلست من النوم ولبست بنطلون جينز أسود وفوقه بلوزه طويله فوشيه ولبست ولفت شعرها وربطتته ولبست حجاب اسود وشنطة فوشيه..وحطت قلوس خفيف مع ماسكره وشويت خدود ومناكير في صبع فوشي وصبع أسود..<<<متأخره وعندها وقت للشياكه...
الموهييييم انها راحت للجامعه ودخلت فتحت باب القاعه ودخلت بكل قوه وشجاعه ومستعده تجاوب على أي شي..
الدكتوره:آنسه العنود ممكن أفهم ليه التأخير..
العنود بتمسكن ومستعده لأي سؤال:حظرت الدكتوره كان ابوي تعاب شوي وإضطريت اجلس معه لين تطمت عليه وجيب(وفي داخلها سم الله عليك بابا بس مضطره)
الدكتوره:أوك تفضلي إدخلي بس أتمنى ما تتكرر
العنود:اوك ما بتتكرر
ودخلة وجلست بجنب المها..
المها:يا ويل حالي منك..يمممه تخرييين تلقين تصريفه لك شي
العنود:قولي لا إله إلا الله لاتحسدين
المها:لا إله إلا الله محمد رسول الله..إرتحتي
العنود:إيه إرتحت..
فـــــــــي مــــــكـــــــــان ثــــــاني فـــــــي أستراليا...
كان جالس ع المكتب ويفكر..آآآخ لو يعرف بس هو ولد منو..آآآخ..وتذكر شلون توفى الشخص إلى ضفه من الشارع وكان بحسبت ابوه كان شخص مقطوع من شجره.. .وترك له شريكه كبيره..بينما كان عمره وقتها 17 وقدر يتعلم ع الشغل بسرعه وصار رجل اعمال كبير..ومرت سنين من الوحده عليه..وجا بريطانيا عشان متفق مع شخص على صفقه جديده...طحى من تفكيره في الماضي إلى لايحمل أمور واضحه عن ما وراء الماضي..وهو يطلع علبه.....
أنتهى البارت الأول
((1))
عبد الرحمن وهو يركض في ممرات المستشفى وهو يلهث من كثر الركض..وصل لأخوه عبد العزيز:عزوووز إلحق..
عبد العزيز وهو متروع:خييير وش فيه؟!
عبد الرحمن وهو يبلع ريقه إلى جف:أخوي عبد الله..
عبد العزيز بستغراب:وش فيه؟
عبد الرحمن:زوجة عبدالله توفت
عبد العزيز بصدمه:شلون ومنو بيربي العيال وابووهم وامهم ميتين
عبد الرحمن بغباء بما انه لسا صغير ومايفهم في التقاليد:أهل أمهم
عبد العزيز:ما بقى إلا هي عيال أخوي يربيهم ذآ الأجانب..لا والله ما يصير كذا وراسي يشم الهوى..عيال أخوي يتربون عندي..
عبد الرحمن:بس انت يياخوي متوفيه زوجتك وولدك مشاري مختفي..يعني يكفيك إلى فيك...
عبد العزيز:وكااد أني بربي العنود وسلطان بربيهم وإلي قدرني اربي مشاري 6سنين سنين من بعد وفات أمه يقدرني أربي هالأثنين.. ..وإذا على مشاري إن شاء الله الله بيرده لي..وإذا مارد لي فهذا مكتوب والله يجازي إلى خطفه وهو ولد 6 سنين
عبد الرحمن:إلى تشوفه يا خوي
بعد مـــــرور 16 ســـــــــــــــنــــــــــــــه
فـــــــي أستراليا...
فــــــي قـــــصـــر عبد العزيز...
سلطان فتح باب الغرفة على أخته العنود..ولقى النور مطفي:للحين ما قامت خيشة النوم هاذي..هيييين..
وشغل النور..وفتح الستاير.. العنود إلى تضايقت وغطت وجها باللحاف..
سلطان وهو يجر اللحاف منها: العنود يادووبه قوومي بسك نوم يلا وراك جاامعه..
العنود:أممممم..سلطوون الله يخليك بس دقيقه,,والله مانمت طول الليل
سلطان:إيه محد قالك أسهري طول الليل ع النت وأنتي وراك جامعه
العنود:تووبه تووبه ما اعيدها بس خلني انووم ربع ساعه الله يخليك
سلطان:الله لا يخليني إذا خليتك تنامين,,وراي محاظره مانيب فاضي لك,يلا قوومي
العنود:انت روح وانا باخذ ليموزين
سلطان:لا اخاف اروح وبعد كذا ما تقومين,,وعاد انا إلى تطيح براسي,,ابوي بيعتبرني انا السبب لني ما صحتك,,والدكتور بيجي لي يسأل عنك,,وحتى صاحباتك يلقوها فرصه عشان يتميلحوون قدامي بحجت يسألون عنك.
العنود من تحت اللحاف:اوووف ذليتنا يا اخي انت روح ولا لك دخل ومحاضرتي باقي لها نص ساعه يعني يمديني,,أنت روح مطمن وأوعدك اقوم
سلطان:يعني ملزمه تنومين
العنود:إيه حيييل
سلطان:طيب انا بمشي وأمري لله,,بس هااه بدق عليك اتأكد
العنود:طيب عسول روح
العنود..’’ 20 سنه,, حلوه ودلوعه اخوها سلطان فيها شجاعه وقويه وعنيييده مرره ,,طبعاً بما أن أمها اجنبيه فكان جمالها اجنبي عيونها النيليه لوونهم خطنطر مررره وبشرتها بيضه خدودها وردي طبيعي وشفتها الورديه وشعرها الحريري البني الفاتح<<عسى ماتكلفتي هع..كان شعرها طوويل لين ركبها,,يعني بختصار بنت خاقوقيييه حد دين أم الدعسه,,تدرس فنون<<<فنون مو هذيك القناه لا هذي وشيسمونها..مثل الرسم والمسرح وكذا<<<حلفي ما درينا..
تدرس فنون لأنها بالأول أول بالأخير بتشتغل في شركة عبدالعزيز مع سلطان أخوها فـ حبت تتسلى شوي..
سلطان..’’24 سنه ,,أنسان خفيف دم حيييل وحنون على أخته والبنات بالجامعه كلهم يتمنون لو بس يعطيهم وجه,,وطبعاً سلطان لا يقل جمالاً عن حلا..كانت ملامحه مثل ملامح ابوه عبد الله الله يرحمه ملامح عربيه أصيله برونزي البشره شعره كثيييف وأسود خشمه سلة سييييف وعيونه وساااع أما لونهم فكان غريب أسود ويفتح على رمادي أو مثل الأسود على رمادي<<<أروووح ملح أنا وه بص فديييته لبى خشته :$
فــــــي الــــــــجـــــــــامــــعـــــــة
وصل سلطان إلى كان لابس تي شيرت أخضر فاتح مع برموده جيشي..
وتوه دخل البوابه الرئيسيه وفصخ النظاره الشمسه وحطها في جيبه الأمامي بالقرب من صدره إلا وفي وجهه المها صقيقة العنود الصقوقه:ويييين العنود؟ماجت معك؟ وش فيها عسا ميب مرضاانه اوشي ؟ لتكون طايحه او متعوره؟ ولا صابها مرض معدي؟صاارحني جاوبني ولا تكذب علي..ترى الحين أروح لها
سلطان:ويييه أنا إلى جف حلقي مو انتي شوي شوي على عمرك لا تجيك جلطة بللسان وتموتين علينا
المها:فال الله ولا فالك,,ان شاء الله أعدائي وإلى يكرهوني,,المهم ماجاوبتني
سلطان:أصلاً الناس يقولون السلام عليكم بالأول أو صباح الخير موب وصار يقلدها بطنازه :وين العنود عساها بخير..عسا ماماتت
المها:سلطييييين بتجاوبي ولا لا..؟
سلطان:أولاً سلطييين في عينك هو انا اصغر عيالك,,ثانياً لاتخافين على ذا الدوبه أنتي جالسه عاله قلبك فيها وهي تلاقيها في سابع نومه.
المها:أشووه طمنتني يلا سلاااام>>>وراحت
سلطان:أوووف الله يفكني من ذا الثنتين البلشه..اووه صح تأخرت ع المحاضره
دخل سلطان القاعه وهو يتحلط الله يعينه ع الدكتور هذا مره قاسي واهم شي عده المواعيد لازم مضبوطه
>>>>>>>طبعا الكلام أنجليزي بس بكتب الترجمه<<<<<<بس إلى يتكلمون عربي مثل ماهم>>>>>
سلطان:احم احم آسف دكتور ع التأخير ممكن ادخل كان عندي ظروف
الدكتور:لا يا أستاذ سلطان افاا عليك أنت الداخل وانا الطالع
سلطان بغباء:صدق وجى بيدخل <<<المسكييين على نياته
الدكتور:اقوول اوقف مكانك واطلع برى وما اشوفك تدخل محاضرتي إلا لمن تتعلم وشلون تجي في الموعد..
سلطان:دكتور صدق آسف..سامحني هالمره
وحده من الطلاب تدخلت:صدق دكتور سامحه
وحده ثانيه:إيييه دكتور خله يدخل حراام عليك
وحده ثالثه:إيه دكتور انت ماتدري وش ظروفه لا تظلمه
<<<<شوي وتقوم القاعه كلها
الدكتو:خلاااص خلااص هدوء ..تفضل إدخل وما عاد اشوفك تكررها
سلطان:اوعدك ماتتكرر
.........................شوي والدكتور جالس يلقي المحاضرة وكذا تذكر سلطان حلا..وصار يدق دق عليها..مره ثنين ثلاث عشر..اوووه وأخيرا ردت ..
سلطان بصوت واطي:ألووو حلا الله ينعن بليسك للحين ما صحيتي قوومي قامت عليك القيامه قوومي..
حلا:هااه اووه صح الحين بقووم لا تخاف..
سلطان بنفس الصوت الواطي وكأنه مسوي جريمه:يلا بسرعه
حلا:هذاني هذاني قمت..
سلطان سكر الخط:خبله ..ورفع راسه لقى إلى بالقاعه كلهم يناظرون فيه والدكتور بالأخص الشرار يطاير من عيونه..
الدكتور بهدوء:أستاذ سلطان..هل أنتهيت من مكالمتك المهمه..؟ عشان نكمل المحاظرة..؟
سلطان:إيه أتفضل دكتور..
الدكتور بعصبيييه:أتفضل أطلع برى أستاذ سلطان ما يكفينا انك حاظر متأخر وفوق هذا كله جالس تكلم جوال,,مدري ليه كلفت على نفسك وجيت ع المحظرة
سلطان ظل مكانه ونزل نفسه من الإحراج إلى هو فيه اليوم,,اوووف كله منك ياحلا
العنود إلى جلست من النوم ولبست بنطلون جينز أسود وفوقه بلوزه طويله فوشيه ولبست ولفت شعرها وربطتته ولبست حجاب اسود وشنطة فوشيه..وحطت قلوس خفيف مع ماسكره وشويت خدود ومناكير في صبع فوشي وصبع أسود..<<<متأخره وعندها وقت للشياكه...
الموهييييم انها راحت للجامعه ودخلت فتحت باب القاعه ودخلت بكل قوه وشجاعه ومستعده تجاوب على أي شي..
الدكتوره:آنسه العنود ممكن أفهم ليه التأخير..
العنود بتمسكن ومستعده لأي سؤال:حظرت الدكتوره كان ابوي تعاب شوي وإضطريت اجلس معه لين تطمت عليه وجيب(وفي داخلها سم الله عليك بابا بس مضطره)
الدكتوره:أوك تفضلي إدخلي بس أتمنى ما تتكرر
العنود:اوك ما بتتكرر
ودخلة وجلست بجنب المها..
المها:يا ويل حالي منك..يمممه تخرييين تلقين تصريفه لك شي
العنود:قولي لا إله إلا الله لاتحسدين
المها:لا إله إلا الله محمد رسول الله..إرتحتي
العنود:إيه إرتحت..
فـــــــــي مــــــكـــــــــان ثــــــاني فـــــــي أستراليا...
كان جالس ع المكتب ويفكر..آآآخ لو يعرف بس هو ولد منو..آآآخ..وتذكر شلون توفى الشخص إلى ضفه من الشارع وكان بحسبت ابوه كان شخص مقطوع من شجره.. .وترك له شريكه كبيره..بينما كان عمره وقتها 17 وقدر يتعلم ع الشغل بسرعه وصار رجل اعمال كبير..ومرت سنين من الوحده عليه..وجا بريطانيا عشان متفق مع شخص على صفقه جديده...طحى من تفكيره في الماضي إلى لايحمل أمور واضحه عن ما وراء الماضي..وهو يطلع علبه.....
أنتهى البارت الأول