قصة هند وتركي.. قصه واقعيه. هند فتاه تبلغ من العمر20سنه باول سنه بالجامعه. تحب هند الروحات والجيات والخرجات، دائم كل ربوع وخميس تعزم بنات خالها في اي مطعم. يروحون وينبسطون، هند لاتجد سعادتها إلا مع القروب بنات خالها وخواتها.اتصلت هند على بنات خالها عشان يتجهزون للخرجه. كان يوم خميس. طلعو القروب ولازم اول مكان يروحون له هوشارع التحليه"له ذكريات حلوه هالشارع"وهم في شارع التحليه مايخلون احد إلا ويستهبلون عليه، وعاد تعرفون حال الشباب بذاك الشارع.كل واحد ينافس الثاني ويقول انا اشطرمنك انا اللي ابي ارقمهم.وهند تناظرفالشباب ولا احد عاجبها وتستهبل عليهم بعد.وتقول للبنات شوفوا ذا كيف طالع شكله يخرع هههههه وفجأه جات سياره فيها3شباب يناظرون في سيارة البنات اللي الكل يطاردها.جات نظرات هند بنظرات الشاب اللي جمبهم في السياره،ابتسم الشاب لهند وابتسمت له هند. وحط الرقم واخذته هند(مالي عينها وعاجبها)وكانت هند متحمسه تتصل عليه وبعد مافلوها ورجعو للبيت.هند ماتبي تنام لين تكلم ذاك الشباب. اتصلت عليه
هند:آلو
الشاب:هلا..مين؟
هند:انا اللي رقمتني بالتحليه
الشاب:هلا وغلا (مبسوط)
2..هند طيحت الميانه وصارو يضحكون وكأنهم يعرفون بعض من زمان،هند سألته عن اسمه.قال تركي هند: تركي انت ليه رقمتنا؟عندي فضول اعرف .
ت : والله انتوا مسوين زحمه وكل الشباب يطاردونكم وعليكم زحمه وقلت ابي اشوف كيف اشكال البنات ويوم شفتكم طلعتوبنات حلوين وقمر..من اول مكالمه عرفت هند عن تركي اشياء كثيره عنه.. وانبسطت لما عرفت انه هلالي ويموت فالهلال وقال لها تركي انه شخص رياضي يحب يمارس كرة القدم.. وعرفت انه طيوب ومرح(هذا اللي لاحضته باول مكالمه) هند كانت بالنسبه لتركي غامضه جدآ ماعرف عنها باول مكالمه إلا اسمها فقط. مماجعل تركي عنده فضول عشان يكتشف هند اكثر.استمرت مكالماتهم،صارتركي يكلم هند وهي بالجامعه وإذا رجعت واذا صحت من النوم وسهره مطوووله آخر الليل،، هند ادمنت على سوالف تركي ومزحه وكان يحبب القصص وكل يوم يقولهاقصه وكل قصه لها قصيده،،وصار يشرح لها كل بيت فالقصيده إلي ان تنتهي القصه..هند عجبتهاقصص تركي وقالت له: وايد حلوه القصص انت من فين تجيبهم؟
تركي:انا دائم اجلس مع جدي..وجدي يحب القصص اللي لها قصائد ويشرحهالي . اعجبت هند باسلوب تركي وميوله الادبيه نحو القصص والاشعار رغم إن تخصصه بالجامعه
رغم ان تخصصه بالجامعه إدارة اعمال. هند تسأل تركي عن كل شئ بحياته،دراسته واهله،واصدقائه،وسفرياته،وعن الاشياء اللي يحبها ويكرها" هند من النوع الفضولي تحب إذا جلست مع احد تكتشفه من كل النواحي وهذا اللي لاحظوه صديقاتها. اتصل تركي ذات يوم على هند وكان مسافر للشرقيه ويبي يرجع لجده.
تركي:انا الحين ماسك خط راجع لجده
هند:إنتبه على روحك ولا تسرع
تركي:تصدقين عاد تو الحين اتصل ابوي علي وقال لي:متى راجع؟ وقلت له بعد يومين وماقلت له اني ماسك خط الحين
هند:وليه؟حرام عليك تكذب على ابوك.. تركي:اش اسوي إذا قلت له بيزعجني بالاتصالات في الطريق هاه وينك؟ولاتسرع من هالكلام"لان اخوي اللي اكبرمني توفى بحادث سياره(هند عندها رغبه تعرف كيف اخو تركي توفي ودها تعرف تفاصيل هذا الحدث.. لانهالاحظت تركي دائم يتكلم في اخوه اللي اتوفى وواضح عليه انه متأثر مره بوفاته.. هند ماتبي تذكره بأخوه وهوراجع من السفر.. وبعد يوم من رجوع تركي من السفر..كلم تركي هند
تركي:هند تصدقين لما دخلت البيت ابوي اتفاجأ اني جيت وقال: انت مو تقول لي بعد يومين وقلت له: والله طفشت وقلت ارجع احسن( ابوي صاير يدقق على روحاتي وجياتي ويقول ان..( ابوي صاير يدقق على روحاتي وجياتي ويقول انتبه!ولاتسرع. عشان كذا احب إذا سافرت اسافر بطياره هند:تركي بقولك شي بس منحرجه منك
تابــــــــــــــــــــع هند:آلو
الشاب:هلا..مين؟
هند:انا اللي رقمتني بالتحليه
الشاب:هلا وغلا (مبسوط)
2..هند طيحت الميانه وصارو يضحكون وكأنهم يعرفون بعض من زمان،هند سألته عن اسمه.قال تركي هند: تركي انت ليه رقمتنا؟عندي فضول اعرف .
ت : والله انتوا مسوين زحمه وكل الشباب يطاردونكم وعليكم زحمه وقلت ابي اشوف كيف اشكال البنات ويوم شفتكم طلعتوبنات حلوين وقمر..من اول مكالمه عرفت هند عن تركي اشياء كثيره عنه.. وانبسطت لما عرفت انه هلالي ويموت فالهلال وقال لها تركي انه شخص رياضي يحب يمارس كرة القدم.. وعرفت انه طيوب ومرح(هذا اللي لاحضته باول مكالمه) هند كانت بالنسبه لتركي غامضه جدآ ماعرف عنها باول مكالمه إلا اسمها فقط. مماجعل تركي عنده فضول عشان يكتشف هند اكثر.استمرت مكالماتهم،صارتركي يكلم هند وهي بالجامعه وإذا رجعت واذا صحت من النوم وسهره مطوووله آخر الليل،، هند ادمنت على سوالف تركي ومزحه وكان يحبب القصص وكل يوم يقولهاقصه وكل قصه لها قصيده،،وصار يشرح لها كل بيت فالقصيده إلي ان تنتهي القصه..هند عجبتهاقصص تركي وقالت له: وايد حلوه القصص انت من فين تجيبهم؟
تركي:انا دائم اجلس مع جدي..وجدي يحب القصص اللي لها قصائد ويشرحهالي . اعجبت هند باسلوب تركي وميوله الادبيه نحو القصص والاشعار رغم إن تخصصه بالجامعه
رغم ان تخصصه بالجامعه إدارة اعمال. هند تسأل تركي عن كل شئ بحياته،دراسته واهله،واصدقائه،وسفرياته،وعن الاشياء اللي يحبها ويكرها" هند من النوع الفضولي تحب إذا جلست مع احد تكتشفه من كل النواحي وهذا اللي لاحظوه صديقاتها. اتصل تركي ذات يوم على هند وكان مسافر للشرقيه ويبي يرجع لجده.
تركي:انا الحين ماسك خط راجع لجده
هند:إنتبه على روحك ولا تسرع
تركي:تصدقين عاد تو الحين اتصل ابوي علي وقال لي:متى راجع؟ وقلت له بعد يومين وماقلت له اني ماسك خط الحين
هند:وليه؟حرام عليك تكذب على ابوك.. تركي:اش اسوي إذا قلت له بيزعجني بالاتصالات في الطريق هاه وينك؟ولاتسرع من هالكلام"لان اخوي اللي اكبرمني توفى بحادث سياره(هند عندها رغبه تعرف كيف اخو تركي توفي ودها تعرف تفاصيل هذا الحدث.. لانهالاحظت تركي دائم يتكلم في اخوه اللي اتوفى وواضح عليه انه متأثر مره بوفاته.. هند ماتبي تذكره بأخوه وهوراجع من السفر.. وبعد يوم من رجوع تركي من السفر..كلم تركي هند
تركي:هند تصدقين لما دخلت البيت ابوي اتفاجأ اني جيت وقال: انت مو تقول لي بعد يومين وقلت له: والله طفشت وقلت ارجع احسن( ابوي صاير يدقق على روحاتي وجياتي ويقول ان..( ابوي صاير يدقق على روحاتي وجياتي ويقول انتبه!ولاتسرع. عشان كذا احب إذا سافرت اسافر بطياره هند:تركي بقولك شي بس منحرجه منك